الأحد، 3 مارس 2013

إميلآت الموسِم الجآي..آه والله

حرقة دم على سفيه اعتقد أمورا تمثلت في صِعاب لم يعشها التاريخ قبل
تواصل..نحن سميناه هكذا..لكن في الحقيقة كان خرابا نفسيا ودمارا عاطفيا صنعته العولمة الخرساء
بل نحن من نحدد كيف نستلم الوضع ونعيشه في سلام والعكس صحيح
هل بيدنا فعل شيء؟
التربية السليمة/طبعا اساس كل نجاح التربية السليمة
شي لِنركز فيه قليلا..مفهوم المحادثات أو التواصل عبر الانترنيت بصفة عامة كيف نٌفسر هذه الظاهرة
فتاه تبلغ من العمر 13 سنة..-طفلة..تكلم شابا عبر النت …حوارات غير محدوده
تحت مساحة واسعة من الحرية..لارقابة عليها تعيش جوا بل أجواء من المتعة مع ذلك الرجل الغريب
واذا حاولت اعطاء رأيك الى أم هذه الفتاة ستقول لك /اللهم اخزيك يا شيطان..وتكنفي بهذا
جلست مع نفسي أفكر في شيء وياريت ما فكرت
اميل لـِ كل موسم
دعوني أقول لكم..أن لـِ كل موسم اميل
للصيف اميل.لشهر رمضا ن اميل…للكرسمس والفلانتاين اميل
لِنجدهم يدونون أفكارا ويجهزون خطط تٌلائم الموسم والحدث واصطياد الضحايا وتكوينهم
حسب متطلبات النك نم الجديد
شرذمة عٌلقت كالقلائد على أبواب السجون لا احد يدري لماذا وكيف علقت هناك
أشخاص لا علاقة لهم بمكانهم ولا يمثلون دِيانة مشرعة ولا مذهبا سليما
أفكارا تقوقعت ولبِست رذاءا منحطا..تالله عصر ضعيف لا يملك سوى الله
دقيقة صمت
{..
احترت..ماذا أقول
معاناة.نعم هي معاناة ..صديقة جارة أخت مجهولة لا تريد معالجه أيامها من ما علق بها من تفاهات
..{.لا حياة لمن تنادي}..
دعوني أذكر ماذا قالت احدى الاخوات
الاخت.ن
وقالت:أنا لا استفيد أبدا من مكوتي أمام النت فقد قررت يوما أن أشتري كمرا وكان ذلك
ثم تقول..تعرفت على رجال شتى >لا أعتقد انهم بالفعل رجال
ثم حاورتهم بكل حرية قالت كل شي وقالو لها كل شيء… فكل شيء جعلوه مباحا
قالت..كنت ذكية…لم يراني حتى رأيته
اقتربي مني يا أختي الحبيبة لـأهمس لكِ في أذنكِ ماذا قالت لي الأخت ن
رأيته في أوضاع وانا رأيته في أوضاع..بشعة..
أه والله يا أختي قالت لي هذا وبالتفصيل الممل
لا حول ولا قوة الا بالله
قالت:
اعترف لي باعجابه وحبه لي ..وأنا كذلك
وبعد ذلك تبادنا أرقام الجوال وتطورت علاقتنا الى أن تجرأت واخترقت اميله ووجدت الصدمة الكبرى
ثم اتجهت نحو sent
واطلعت على كل الرسائل التي ارسلها للبنات يتواجدون في وقت معين هو من حدده
وتقول ن أنا ايضا قد حدد لي وقتا دون أشعر اصبحت اتواجد في الوقت الذي قرره السفيه
فهددني ان لم ارجع له اميله سينشر تلك الفيديوهات التي اخدها مني والصور الى الكل
وقتها تجمدت افكاري ولم اقاوم ابتعدت عن النت وقلت مع نفسي حتى لو ارجعت اميله له
فقد وقع ما وقع سيفضحني بما قاله ..وبالفعل كان ذلك وما توقعته الاخت ن قد وقع لها وفضحها
قال لها افعلي ماشئتِ فأنا لا اريد الاميل أنا عندي الاروع من كل الاميلات هو صورك في تلك الاوضاع
وسترين ما سيحدث لكِ
أخواتي الحبيبات ..الاخت ن قد اعتزلت النت سنوات لانها عاشت في وساويس الا وانها قد
تخشى ان تزور موقع من المواقع فتجد صورها بكل مكان ويشهادها الكل
هذا ما كان يخطر ببالها..فلا أحد يدري ماذا حصل لكنه عندما وعدها بانزال صورها فقد يفعل لا شك في ذلك
تالله انها لسخافه وقلة أدب مع النفس عينها
أين كان العقل حين ذلك الخطأ؟؟
أناس جعلو من هذه العولمة فضاعة غريبة دمرت كل شيء
ادمغة أصبحت لا تفكر سوى في الأذى ولا يعنيها المتضرر أبدا
فماذا عسايا أن أقول سوى أن كل فتاة أو شاب أهمل حياته واستسلم لشيطانه
حتما سيكون له نفس هذا المصير والعياذ بالله
قال ابن القيم - رحمه الله -: ولا ريب أن تمكين النساء من اختلاطهن بالرجال أصْلُ كلِّ بليَّة وشر، ومِن أسباب نُزُول العقوبات العامة، كما أنَّه من أسباب فساد أُمُور العامة والخاصة.
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم: {وَاللَّهُ يُرِيدُ أَنْ يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَنْ تَمِيلُوا مَيْلاً عَظِيمًـا} [النساء: 27].



بقلمي

إرسال تعليق

.

من مواضيعي 
أرشيف مسـك