السبت، 2 مارس 2013

لعنه قلبي

تبا لكي دموعي
كيف تنسابين على قلــــوب
ماضيها لعين ….ذليل
هل نسيتي من أنتي؟؟
هل نستي كيف كنتي ولمن كنتي؟؟
تجاهلتي كبريائك واصبحتي ضعيفه
اصحــــي……..اصحــــي
ولا تجعلي الأقدام الوسخه
تدوس على قطراتك
لا تمحي الأيام دنــــــــاسه الرخيص
ولا تشفع الدموع على جسد ميت
تريد ان تبعدني عن العالم لأكون ملككـ
قتلت ابتسامتي لأبتسم لك وحدكـ
كسرت قلبي لكي لا ينبض لغيركـ
صدقني لم أحبكـ….لم أحبكـ
رضيت على نفسي حتى في غضبي
لم أندم على جـــــــرح تركته
لأناس محوتها من تاريخي
كم جميل هذا الأحساس
كم جميل ان اخسرهم وأكسب نفسي
كم جميل أن اتركـ عالم
عاش لخطواتي
ولم تبقى معهم سوى ذكرياتي
أما سطوري
فقد حضنتها
وأبعدتها عن الليالي
فقط هي تـــــــرى الشمس
وتعشق كل صباح جديد
هكذا أحببت نفسي
هكذا قررتـ
هكذا انتصرتـ
غائب عن ذهني أنتـ
أنت بالنسبه لي غبار
تأتي الرياح لتسافر به
هناكـــــــ
وتأمل حينها غيابي
ما كنت يومـــــــــــا قصيدتي
ولا حتى فراغي وتفاهتي
انت لا شـــــــيء…لا شـــــــيء
سأتركك لليالـــــــــي وغضبها
سأختفي من دنيــــــــــا أنت فيها
سأقتلك بجفائي ولعنه قلبي

بقلمي


إرسال تعليق

.

من مواضيعي 
أرشيف مسـك