السبت، 23 فبراير 2013

ماذا قلتـ أنا ؟ ..ثمـ أينـ انا؟

فعلا لآ يصح إ لا الصحيح
ومآدآم الصبر موجود
فـ للمسآله نهآيه
لا إيقآع في كلامنا
كِلانا تجمد من أفكاره
هم يملكون الصبر
وانا أملك الصبر
هم يقآومون
وأنا أمجد النصر
الكلام يشتعل
لاأحد يعلم
أنتصآر
أم ألم
لكنهم يقفون
كالخير يعمون
لابأس …هنآ ك إسترآحه
كالرعد لما يفصل بين نخلتين
لا صمت لا تركيز
ماذاقلت أنا
ثم أين أنا
كأني لم أقل شيء
ثم قآومت وصمدت
وقلت مآ عندي ولم أبخل في كلامي
ظننت أن الأسد يهتم بـقرآرآتي
لكنهم إتهموني بالغرور
وانكسر قلبي بين السطور
وأخدت أفتش بين كلمآتي
لعلني أجد حرفا يتور
فـ بكل بسآطه…تألمت
وما أصعب ألم الحزين
لكن وقآحه لسآني أتعبتني
أخطأت في حقهم وحقي
هم يرغبون في ابتسآمتي
لا أكتر
وانا أعآند نفسي
ونسيت القدر
غآدرتهم ولم أفهم في قصتي شيء
واستأذنت أفكآري لأنام
ربمآ يأتي غد جديد
وأرآهم من جديد
 

بقلمي

إرسال تعليق

.

من مواضيعي 
أرشيف مسـك