السبت، 23 فبراير 2013

¶ °•وروحي لـِ روحي لـِ أغلى الاحباب°•¶

ما رأيته يتلعثمـ في أسراره
مبتهجا يداعب اقداره
جبار …افعلا انت جبار؟
^سيدي^
قد عهدت نفسك مرات” ونسيت
اذ الوقود لما يشتعل يحترق
وسواء كانت همتكـ ربيعا
فخريفك يخربش يمينكـ ويسارا
يهتك فيكـ ليلا ونهارا
ترى ماذا قلت؟
أم اقول أنا؟
الخيال توقف عندي…صدقني
كنت أرى الجبال تسير والارض تلتوي
لكن الحقائق يا سيدي شامخه
لا ترضى بالانكـ ـسار
تكلم
أم أتكلم انا
يا مكظوم
قدرك ارتضى دمعات
تفضل واسحب ذكراك الصغيره
بل عدتـ وحيدا في دنيا كبيره
وتعثرت خطواتكـ..يا سيدي
الان قلت ما عندي
اعلم…أن الحب°• ليس بيدي
وان قلبي لا يدق عبثا
لو أن الليل يحكي حـروفه
لكانت النجمات قصيده منشوده
لكن الظلام يلعـن سيوفه
والفرسان تلاقـ أرواحا منبوذه
فترهقهم ذله
^-^وها أنا الان^-^
لن أتغير
مجنونه..أعلم
لكن بجنوني مليون صواب
لست انا من يستسلم للعذاب
قلبي لا ينتمي لاسطوره عمياء
وروحي لـِ روحي لـِ أغلى الاحباب

بقلمي

إرسال تعليق

.

من مواضيعي 
أرشيف مسـك