الأربعاء، 27 فبراير 2013

قالـ …….

قال
أنا لــست من الزمن
وليس الزمــن مني
انا الحدود أنا اللثام
اناالظلام في لـيل النبيذ
من الذي يصون قلبي
وأنا خندق اوهام
قال
سأثبت اني انســـان
وأتلو لوعه الاوــطان
لاكن مخالبي ظالمه
لعنتها كل الوديان
قال
اكتملت اصابعي….فأنا لم اراها
وكيف أراها وأنا في ظلمه امي
لهفتي على شظايا الدنيا
صدمتني ما كنت احسبها فانيه
قال
ليس لي في الهوى مكان ولا سبيل
مجنون تتطاير حروفي على الرمال
لا أقصد دموعي…… لاكن
قلبي يحمل كـل النكبات
ومازلت أحس وأدس ألمي
في عالم مشؤوم
قال
ما لغه الأموات اذا….سمعناها في القبور
حتى قوافيها مبعثره لا تملك جذور
هكذا سنحتفل بالنهايه يوما
ونبقى انشوده كل المخلوقات
بئس ذلك القلب
رباااه أكنت انا الشجن
حبري انتهى
من يكمل الأقصوصه اذا
حبري انتهى
من يروي نبض الوطن
حبري انتهى
صرخنا معا
انا والليالي
قال
سأمضي بلا حروف وأقتل الخوف
لاني لست من الزمن
وليس الزمن مني
ولأني الظلام ..


بقلمي

إرسال تعليق

.

من مواضيعي 
أرشيف مسـك