الأربعاء، 27 فبراير 2013

ماذا تريد؟؟

ماذا تريد
أاحساس مرسوم مزيف
وكلمه أحبك؟
هل انا أحبك؟؟؟؟
لا
هل انت تعرف هذا
نعم تعرف
اذا ماذا تريد
رحلت من دنياك لتستريح وأستريح
قواربك مكسوره ونبضك جريح
كيف لي ان أتمنى سراب
طاوعت قلبي يوما وعاندت احزاني
ضمني السيف وأدمى كياني
ومت انا
ماذا تريد
من انسانه ميته
هل جثتها التي صارت غبار
ام ذكرى لقلب غدار
أم سطرا يلعن دنياك
لم أقسو على قلبك صدقني
فقط أنا أريد نسيانك
ماذا تريد
والله اني لم اندم حين قلت لك وداعا
وأنت تعلم أن الوداع قدر
دعنا نعيش تجربه الفراق
لعل الايام تمحي الغضب
ولعل قلبي يسامح
قلبك
ولعلني انساك نسيانا
حتى يرحل تاريخك من وجداني
ماذا تريد
هل رأيت الايادي
التي صافحت آلامك
انظر اليها جيدا
فهي تودعك
قلت لي انتي قاسيه
نعم انا قاسيه
بل مجرمه
فماذا تريد من مجرمه
أجننت ؟
آسفه
تكفيك صدمه واحده عزيزي
فاني اراك جسدا بلاروح
كورده ذبلت ……مسكينه
أما انا
فلن تنساب دمعتي
على بشر مثلي مثله
ولن اعطي لهذه الدنيا أكتر مما تستحق
الرب موجود….والحق موعود
فلن أبكي
اكمل رحلتك وحدك
ولملم جروح قلبك
واعلم أن صرخه اللئيم
لا تترك صدى
سلام الى نبض مجنون

بقلمي

إرسال تعليق

.

من مواضيعي 
أرشيف مسـك