الثلاثاء، 26 فبراير 2013

أعتذر

أعتذر لعيون عاشت همي ودمعتي
وكنت انا غافله عنها ولم أبالي
ورفضت أنسها وهمسها
اعتذر لقلب نبض حزنا لغيابي
صرخ وكان الصدى يملأ حياتي
ودنيتي كلها
اعتذر لوريقات رفضت رؤيتها
وفارقت قلما لطالما عانق احلامي
حلوها ومرها
أعتذر لابتسامه كانت لاجلي
واعتزلت العالم واغمضت عيني
كي لا أراها
اعتذر لصفحات نثرهم وخجل سطورهم
التي غرقت في بحر قسوتي
وكنت انا من سميتها
نعم اختفيت كطائر حزين حائر
ليس بيدي
فقد اشتد حزني حتى سئم الحزن مني
كانت كلما تتعب عيني من البكاء..أغرق وجهي في الماء
لعلني اجد بردا يجمد دموعي
ما كان يبدو عليا الضجر
ما كنت أشكو لبشر
فقد أتعبتني الأيام
واخدتني كالطوفان
ما كنت اعلم ان قدري
يخبأ كل تلك الاحزان
واصغر فرحه أخدها
احمدك ربي أني مازلت
اتكلم وأفكر
وأرى حبر قلمي الان
واتنفس الدنيا
واقسم نفسي برضاها
كل أسفي ..كل اسفي
لمن نادو عليا
وجعلت الستار بيني وبينهم
كل أسفي لهم
فقد استصعب عليا رؤيه نفسي
فكيف اذا أراهم؟؟
فقد عدت
وانا الان بخير

بقلمي

إرسال تعليق

.

من مواضيعي 
أرشيف مسـك