الأربعاء، 27 فبراير 2013

شكرا….تحياتيـ

شكرا
فقد علمتني معنى الصداقه
علمتني ان اكون قويه
جئتـ في لحظه بكائي ومسحت دموعي
علمتني ان اكسبـ نفسي
وان لا ازحزح ايماني وطاعه خالقي
علمتني ان لا اهتم بالقلوب الوسخه واتجاهلها
علمتني الابتسامه في وجه الاعداء
علمتني كيف اهزمهم بسطر واحد
وادفنهم احياء
علمتني كيف احب كلامكـ
علمتني كيف اشتاق لغيابكـ
أخدت همومي وقلت لي فقط لترتاحي
اسعدت عيوني وقلت لي فقط لانكي اغلى ما عندي
تصديت لتلك الذئاب لأعيش في سلام
فكيف أصــــدق أنك انسان
انت ملاكـ
ملاكـ
تركتني تحت جناحيك وانت غائب عني
فرغم بعدك تحس بحزني
كأن هناك من يخبرك بأني
احتاج للبكاء
تاتي وكلك حنان
تاخد ما طعنني من احزان
تتركني سعيده لا ابالي بشيء
فكيف أصدق انك انسان
ظننت انك غاضب مني
وكبريائي يحتم عليا نسيانكـ
لكنك تحسب كل خطوه اخطوها
رغم قسوتك عليا فانا راضيه
فيكفيني ظل نبضك
تذكرت حين قلتي لي
حافظي علــى قلبك
فانتي تعيشين وسط اناس تكره بعضها
وسط اناس لا تملك سوى الضغينه
وأنتي كالرضيع الذي يبحث
عن دفئ أمه الميته
تذكرت كل هذا وبكيت
لا تقلق فانا لن اخسر شيء وانت معي
فأنا ارى الحياه كما تراها انت
لم أعد ابالي بشيء
فقط ايقظني حين انام او تغفل عيني عن شيء
فلا تنسى أنت من علمتني كل هذا
تحيااتي


بقلمي

إرسال تعليق

.

من مواضيعي 
أرشيف مسـك