الأحد، 24 فبراير 2013

•·.·´¯`·.·• لا جـ ـواب •·.·´¯`·.·•

حتى يعلم القلب عن
احساس نائم
وترسم في السماء شوق
دائم
يجب ان أكـ ـون انا
أو… لا جواب
احترت …رأيت ذلك الحنان يغمرني
يلتف بي
احسست بأنني كنت تائهه
ووجدت نفسي
وكان الوقت مناسبا
كأن يدا تمسح دموعي
قلبـاً تأمل كــل حزني
سألت نفسي ..سألت كل العالم
لاكن
لا جواب
على وريقاتي أجمل ورد
دفئ مدادي يخفي البعد
وأضع نفسي على صفحات السبات
وتغفو مشاعـ ـري وتستريح
وأغوص في حلم
حاولت ان اعرف من لملم جروحي
لاكن …لاجواب
قلت لـِ قلبي
أكان الحظ كـ السنفونيه تقصف المسامع وتذبل
وقوافي القصائد لونت سطورا وأتت الكلمات لترحل
انتظرت كي افهم
لاكن
لا جواب
ما كنت يوما مغروره ..كما قالوا
وانما الدنيا لا ترغب في العداله
وتواضعا مني…سأخبرها بـِ كبريائي
ثم قلت لـِ قلبي
ان قلم اليتيم لا يعيش زمنا فات
فـ كلما تراكمت همومه..تتضح له الحياه
كل قطره من مداده تبكي صفحات
صدقووني….فأنا لا أعلم الحكايه
وللاسف..ليس هناك
أي جواب
وقلت لـِ قلبي
لا تخف..فان السماء حين تمطر لا تأخد اذنا من بشر
فلطالما هز البرق عنفوان قيثاره وارتعش الوتر
هذه سطوري أعلنها الآن
وأمامكم
ولاتنسوا ان لكل جواب ؛؛جواب

بقلمي


إرسال تعليق

.

من مواضيعي 
أرشيف مسـك