الأربعاء، 27 فبراير 2013

الا قلبــــــــــــي ……

ما خنــــت يوما
عيــــونهم
لكني عشقـتـ الانسحاب
وراءهم حكايات غريبه
كـــلها متاهات
كسرت القيود وتحررت
من عالم تاــــفه
كنت فقط زائره وغادرت المكان
لا تسألوني أيـن انتـي
اتركوني اذرف دمعـتي
فأنا اخترت وحدتي
وغـــــــادرت
علـــى الصخره رسمت الحكايه
بكت الأمواج ورحلت
تركت وداعـــا في صـــــبح حزين
وغادرت قلبا من حديد وطين
ولم أنـــــدم
لم أخدعهم فـقط احببت نفسي
ومن احب نفسه ارتفع مقداره
لم أرضى يومـا بالنداله
ولم يرضاها لي القدر
فكيف أكسب رخيصا
وأفقد قلبي الثمين
كبريائـــــــي هذا وليس تكبر
عزه نفســــــــي ورساله قدر
عشقت السفينه بحرا هادئا
ولما غضـــب البحر
أغرق السفينه بما فيها
وراح كـــل شيء
لكني أنا لم أغرق أحدا
ولم أخــدع أحدا
رحلــــت لأني سئمت
رحــــلت لأني بكيت
سأكتفي بوحدتي
ووعــدت نفسي أن اكسب نفسي
حتى ان خسرت هذه الدنيا
لا يهــــم
هناك الآخره….هناك سنلتقي
جميـــــــعا
وهناك مصيرنا
موعود
موعود


بقلمي

إرسال تعليق

.

من مواضيعي 
أرشيف مسـك