الخميس، 28 فبراير 2013

ζحــــوار بين العقــل والقلــبζ

القلب/مراحب يا فيلسوف
العقل/اهلا يا ودود ويا رومانسي
القلب/اراك متعبا اليوم
العقل/اااااه احتاج الى الراحه ولو دقيقه
القلب/ههههههههه هذه امنيتك مند ان عرفتك
العقل/ممكن ان تتحدث بدون استهزاء؟
القلب/حاشا لله انا فقط اريد التخفيف عنك
العقل/افـ افـ افـ
القلب/اعــصـااابك يا غالي
العقل/ماذا عنك يا مضمحل الخاطر
القلب/ماذا قلت؟؟؟؟؟؟
العقل/هههههههههههه
القلب/مممممممم تريد استفزازي ادن؟؟
العقل/ممكن سؤال؟
القلب/تفضل
العقل/يزيد فضلك… اراك اليوم مبتسما
القلب/ اللهم ابعد عنا عين الحسود
العقل/ لاحول ولا قوه الا بالله انا لم احسدك
القلب/ المهم……انا فرحان
العقل/السبب؟؟
القلب/احب
العقل/غبي
القلب/شكرا
العقل/ههههههههههههههههههههه
القلب/لن ارد عليك
العقل/آسف
القلب/لا عليك
العقل/تعبتني
القلب/لماذا؟
العقل/انت تحس فقط اما انا اتعب وافكر وانزعج اكتر منك
القلب/يبدو لك فانا اتعب اكتر منك
العقل/احتااااااج
القلب/الى ماذا؟؟؟
العقل/الراحه احتاج الى الراحه اففففففف
القلب/لما التعصب؟؟
العقل/هذه الحياه صعبه
القلب/صح
العقل/تقول صح؟انت لم ولن تحس بمراري
القلب/ياااااارب جــــاءت حبيبتي
العقل/شفت؟؟؟ يلا انصرف
القلب/لا تقلق مني
العقل/ما شاء الله عليك حساس
القلب/ ما العمل؟؟؟؟؟؟؟
العقل/خدني مثلا اعلى ليك انا منطقي وواضح
القلب/كمل
العقل/رجعت للاسهزاء؟؟؟؟
القلب/يا اخي دعني اتعدب شوقا
العقل/ الم اقل لك انك غبي؟وايضا مندفع
القلب/وليكن
العقل/يلا انصرف
القلب/الى اين؟؟؟
العقل/الم تقل حبيبتك اتت؟؟؟
القلب/نعم نعم
العقل/عجب
القلب/فيما العجب؟؟
العقل/لا شىء
القلب/سلام انا داهب
العقل/هههههههههههههه
القلب/هههههههههههههههههههههههه
العقل /لمادا تضحك؟؟؟؟؟
القلب/لاني رايتك تضحك
العقل/ههههههههههههههه الم اقل لك انك غبي
القلب/دمرت اعصابي منك لله
العقل/تعصبت؟؟؟؟؟
القلب/طبعا
العقل/شفت انا احسن منك على الاقل ابدع وفكر واخططـــ
القلب/وانا احب وارتاح
العقل/حب؟؟ اسكت اسكت
القلب/احب احب احب احب احب ……………
العقل/لا زلت تستفزني
القلب/شفت؟ انا الافضل انا لا اتعصب من اتفه الاشياء
العقل/اففففففففففف
القلب/آسف
العقل/آسف
القلب/احتـــــــاجك
العقل/وانا ايضا احتاجك
القلب/ما اصعب الحياه
العقل/هههههههههههههههه ما اروعك حين تتعب وتفكر معيـــــ
القلب/هههههههههههههههههههههههه



بقلمي

إرسال تعليق

.

من مواضيعي 
أرشيف مسـك