الثلاثاء، 26 فبراير 2013

تلكـ الرياح لا تعرفني

تلك الرياح لا تعرفني
بل في الليل عندما تهمس النجوم
أرى كياني يداعب أنينها
أرى نفسي كأني أحتاج
الى حضنها
لكن دون جدوى
مازلت احتاج الى شيء
ولا ادري ما هو
ربما احتاج الي أنا
فلطالما تهت عن نفسي
ولم أجد سوى نفسي
تسالني نفس السؤال
تتناثر بين انشوده وموال
لكن السماء دفئ ربيعي
أرجع تانيه لقوقعتي
اتنفس والهواء يبخل عني
فأختنق
أبتسم ولا استمتع
اصرخ ولا احد يسمع
غضبي كالجبل يرتفع
في كل ركن من اركان حزني
أرى الملل
في علبه مناديلي
أرى الملل
في أقمصه الشتاء
أرى الملل
ترى الملل في دمي
ظلما يتسلل
ليتني طائر الامس السحاب
وأغيب وأغيب
لكن الحياه تتفتت بالتمني
من شده غباءنا للغباء ننحني
مازلت مقتنعه وأقولها
ان الدنيا مرحله كاذبه
والصادق فيها هو كل لحظه شقاء وألم
تخدعنا بفرحه عابره ميته لا أساس لها
وعندما تبكي …تراها صادقه معك
فالدنيا لن تمنحك سوى التعب
هي سوى ارجوحه ولعنه غضب
هي كما اعيشها انا وانت وانتم وكلنا
سماح يا دنيا ان كنت يوما آمنت فيِكِ
سماح اذا انا ظننت خيرا فيكِ

بقلمي

إرسال تعليق

.

من مواضيعي 
أرشيف مسـك